الأهليالكورة المصرية

عاجل..بـ312 مليون جنيه..الأهلي يحدد سعر بيع ثنائي القلعة الحمراء

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن أن الإدارة الحمراء، حددت مبلغ لا يقل عن 300 مليون جنيه، لرحيل ثنائي الفريق الأول المالي أليو ديانج وبيرسي تاو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر، إن إدارة الكرة وضعت مبلغ لا يقل عن 6 ملايين ونصف المليون دولار أي ما يوازي (312 مليون جنيه مصري)، لبيع ثنائي الفريق أليو ديانج وبيرسي تاو، في فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد أن سعر الثنائي لن يقل عن هذا المبلغ على الإطلاق خاصة أنهما من اللاعبين المميزين داخل الفريق وقدما مستويات جيدة مع المارد الأحمر خلال السنوات الماضية.

وأضاف المصدر أن هناك ترحيبا من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، برحيل الثنائي ديانج و تاو، وأن الفريق ليس في حاجة لخدماتهما في الموسم الجديد، والتعاقد مع لاعبين جُدد، وهو نفس رأي الإدارة الحمراء التي تنوى بيع الثنائي لتحقيق أقصى استفادة مالية منهم.

ويغيب بيرسي تاو عن مباريات الأهلي  منذ قرابة شهر بسبب معاناته من إصابة عضلية مع منتخب بلاده، في الوقت الذي لا يشارك أليو ديانج مع المارد الأحمر بصفة مستمرة منذ انتهاء بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار في يناير الماضي؛ حيث تعرض لاعب الوسط للإصابة في الركبة ثم عاد ودائما ما يظهر على دكة البدلاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى