الأهليالكورة المصرية

عاجل..تهديد قوي من الأهلي لاتحاد الكرة..تعرف على السبب

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد التفاصيل الكاملة لأزمة المنتخب الأولمبي والتي تتعلق بمشاركة إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز مع فريقه في الدوري المصري أمام النادي الأهلي.

وفي تصريحات تليفزيونية ، قال إبراهيم عبدالجواد: «من الطبيعي أن المنتخبات الوطنية هي مسؤولية اتحاد الكرة والذي لم يقدم أي مقترحات لحل الأزمة وعليه تدخل أشرف صبحي ورابطة الأندية لحلها».

وتابع: «الكلام اللي وصل للأهلي ان هناك اتفاق ثلاثي بين بيراميدز ورابطة الأندية ووزارة الشباب والرياضة يقضي بالتخلي عن إبراهيم عادل عشان يلعب ماتش الأهلي وبيراميدز الجمعة القادمة بشكل ودي».

وأضاف: «الأهلي استفسر من اتحاد الكرة حول صحة ذلك الاتفاق وكان الرد أننا لا نعرف شيئًا عن ذلك الاتفاق، ثم الرابطة والوزارة وكان الرد أن الاتفاق أن اللاعب ينضم لمعسكر المنتخب ولم نتفق على أي شئ أخر».

وتابع: «تواصلنا مع الأهلي وأخبرنا أن في حالة خروج إبراهيم عادل من المعسكر للعب المباراة الجمعة القادمة، لن نستدعي لاعبينا من المعسكر، لكن على كل طرف تحمل نتيجة تبعات قراراته».

واستطرد: «بيراميدز ينتظر السماح لإبراهيم عادل خوض مباراة الأهلي، بسبب غياب رمضان صبحي للإيقاف وبالتالي لا غنى عن مشاركة إبراهيم عادل».

وزاد: «ما عقد الأمور هو تحديد موعد سفر بعثة المنتخب الأولمبي لفرنسا والذي أصبح يوم 10 من الشهر الجاري، وعليه أغلق الموضوع أمام بيراميدز».

واختتم: «بعد خروج البيان تواصلنا مع اتحاد الكرة أخبرنا أنه لن يسمح لأي لاعب الخروج من المعسكر إلا في حالة الإصابة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى