الزمالكالكورة المصرية

عاجل..جوميز في مأزق قبل ساعات من مباراة الإسماعيلي..تعرف على التفاصيل

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية ومهمة في بطولة الدوري العام أمام الإسماعيلي الأحد 7 يوليو عند السابعة مساء على أرض استاد الجيش في برج العرب.

ويواجه جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك مأزق بسبب غياب عدد كبير من لاعبي فريقه أمام الإسماعيلي لظروف مختلفة، حيث سيغيب عن الزمالك 17 لاعبًا قبل تلك المواجهة القوية وذلك لظروف مختلفة، حيث يغيب لظروف الإصابة كل من محمود حمدي الونش، ومحمد عبدالشافي، وأحمد حمدي، وشيكابالا، ومصطفى الزناري، وأحمد فتوح، مهاب ياسر، وسيف الدين الجزيري، وسيف فاروق جعفر.

كما يغيب لظروف الرحيل عن الفريق كل من سامسون، وياسر حمد، ومحمود علاء، فضلًا عن استبعاد أشرف روقا، فيما سيغيب لظروف الانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي الرباعي: أحمد مصطفى زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبدالمجيد.

ويبحث جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن حلول لمشكلة نقص الصفوف خاصة أنها ستستمر في عدة مباريات مقبلة لفريق الزمالك في بطولة الدوري العام بسبب الغيابات الكثيرة.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 38 نقطة، جمعهم من اللعب في 23 مباراة، ويرغب جوميز مصالحة جماهير الزمالك على حساب الإسماعيلي بعد تعادل الفريق الأخير مع فاركو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى