الأهليالكورة المصرية

تفاصيل التفاصيل.. كل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري NILE..” الموعد ،القناة الناقلة ،التشكيل، الحكام”

يدخل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، موقعة صعبة في دوري NILE بحثا عن الفوز الثاني عشر على التوالي، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الثلاثين من المسابقة.

ويلتقي الأهلي فريق طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كل من ؛ مصطفى شوبير،محمود الزنفلي مصطفى مخلوف في حراسة المرمي ومعهم؛ ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال وأكرم توفيق وحسين الشحات وامام عاشور وعمرو السولية و كريم نيدفيد ومحمد مجدى افشة وأحمد عبد القادر واليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومروان عطية ورضا سليم وسام أبوعلي.

وشهدت القائمة استبعاد؛ محمد الشناوي للراحة ومحمود كهربا ورامي ربيعة لأسباب فنية وبيرسي تاو لعدم الجاهزية البدنية وعلي معلول للإصابة وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس للانضمام إلى المنتخب الأوليمبي.

ومن المنتظر أن يدير اللقاء، الحكم حمادة القلاوي ويعاونه هاني عبد الفتاح ونور الدين سعيد ومبروك نبيل حكما رابعا، وعمرو الشناوي حكما لتقنية الفيديو ويعاونه هاني خيري.

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة «أون تايم سبورت»، إذ هي القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري NILE، بشكل حصري.

ويسبق إذاعة المباراة ستوديو تحليلي يضم نجوم الكرة والتحليل، لرصد نقاط القوة والضعف في الفريقين والتحدث عن حظوظ كل فريق في حصد الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

ويحتل الأهلي (حامل اللقب) وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى