الأهليالكورة المصرية

عاجل..”عليه وعلى اعدائي”..الأهلي يقرر اللجوء للفيفا بعد تصريحات بيراميدز الغير مسئولة

كشف مدحت شلبي عن تطورات جديدة في أزمة خروج إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز من معسكر المنتخب الأولمبي لخوض مباراة الأهلي المرتقبة والمقرر لها الجمعة المقبلة في الدوري المصري.

وصرح شلبي في تصريحات تلفزيونية  عن اقتراب الأهلي للجوء للفيفا بعد تصريحات مسئولي بيراميدز عن استدعاء لاعب المنتخب الأوليمبي ابراهيم عادل للمشاركة في مباراتين الاهلي. 

وأضاف شلبي أن أحد مسئولي بيراميدز خرج على أحد القنوات التلفزيونية وصرح قائلا:” احنا جادين قوي” ومن هنا استفز مسئولي القلعة الحمراء وجماهيرها.

و قال مدحت شلبي: «المنتخب الأولمبي سيغادر إلى نانت الفرنسية يوم الأربعاء لخوض ماتشين وديين قبل مواجهة الدومينيكان يوم 24 من الشهر الجاري، ماتش الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة».

وتابع: إبراهيم عادل حاليًا موجود مع المنتخب الأولمبي في المعسكر، ونادي بيراميدز يطلب عودته يوم الأربعاء لحضور المران ويشارك في مباراة الأهلي الجمعة وبعدها يتركوه للسفر لفرنسا».

وأضاف شلبي: «بيراميدز هيعمل كدا وأعتقد أنه سيُجاب في طلبه، لإن إبراهيم عادل ليس له بديل هناك بسبب إيقاف رمضان صبحي بسبب موضوع المنشطات».

وأكمل: «المشكلة التي تلوح في الأفق الأهلي له في المنتخب الأولمبي 3 لاعبين إن أراد أنه (يضرب كرسي في الكلوب) يستدعي الثلاثة لاعبين لحين انتهاء المباراة أسوة بيراميدز والله أعلم».

وزاد: «لو طلب الأهلي الـ3 لاعبين بتوعه بنسبة كبيرة المنتخب الأولمبي ممكن يراجع موقفه من السماح إبراهيم عادل من الخروج وهو ما قد يسبب مشكلة».

واختتم: «قولاً واحدًا الأهلي مش هيفوتها بسهولة لأن مباراة الجمعة المقبلة هي مباراة التتويج بالدوري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى