الأهليالكورة المصرية

عاجل..”صدمة بالقلعة الحمراء”..لاعب جديد يطلب الرحيل عن الأهلي لهذا السبب

طلب كريم وليد «نيدفيد»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن «الأحمر»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد استبعاده من قائمة العديد من المباريات، طوال الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن  كريم نيدفيد أبلغ إدارة الكرة بالنادي، برغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، مؤكدا أنه لن يستمر داخل صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وشدد المصدر، على أن لاعب الوسط أكد لإدارة الكرة أنه يرغب في المشاركة بالمباريات، ولن يتحقق ذلك تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني، الذي يعتمد على لاعبين بأعينهم طوال الموسم، مشيرا إلى أنه لم يحصل على فرصته بشكل كامل هذا الموسم.

وأشار إلى أن «نيدفيد» طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أنه يمتلك أكثر من عرض من بعض أندية الدوري، ويفاضل حاليا بينها لاختيار الأفضل.

وعاد كريم نيدفيد الأهلي، مطلع الموسم الماضي، بعد نهاية إعارته مع فريق مودرن سبورت، لدعم خط الوسط، لكن لم يعتمد عليه مارسيل كولر بشكل أساسي، في ظل اعتماده بشكل أساسي على إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية.

واقترب أكثر من لاعب من الرحيل عن الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزهم التونسي محمد الضاوي كريستو، والمالي أليو ديانج؛ إذ طلب نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي، استعارة الأول، بينما يمتلك الآخر أكثر من عرض خليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى