الزمالكالكورة المصرية

عاجل ..”مشوني بقى”..نجم الزمالك يطلب الرحيل عن القلعة البيضاء ولكن!!

شهدت الساعات القليلة الماضية، تواتر عدة أنباء زعمت وصول عرضا لحمزة المثلوثي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، من أحد أندية الدوري السعودي.

وقال مصدر من داخل الزمالك: «لم يصلنا أي عرض للظفر بخدمات اللاعب حمزة المثلوثي، من أجل ضمه بفترة الانتقالات الصيفية، كما أن اللاعب لم يبلغنا بامتلاكه أي عروض».

حيث قد كان طلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء برئاسة كابتن حسين لبيب الرحيل عن الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي وقبول أي عقد خارجي للاحتراف وذلك بعدم رغبته في البقاء مع الفريق أكثر من ذلك ويطالب بأخذ جميع مستحقاته، وهو ما قوبل برفض من الإدارة والمدير الفني للنادي الزمالك جوزيه جوميز.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء الأمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدريبات تأهيلية على أرضية الملعب، بجانب خوض حصة تدريبية استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى