الزمالكالكورة المصرية

عاجل..جوميز يهدد الزمالك..يطالب بالتعاقد مع 6 صفقات جديدة 

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم 4 صفقات للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل رغبة المدرب في دعم الفريق بأكثر من صفقة، بعد حل أزمة القيد خلال الفترة الأخيرة، وإنهاء الغرامة الخاصة بمهاجم الفريق السابق خالد بوطيب.

وعلمنا من مصادرنا:« أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، طلب دعم مركز حراسة المرمى، بحارس بديل في حالة عدم الوصول لاتفاق مع محمد عواد على تجديد التعاقد مع النادي خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى ضم لاعب في مركز الظهير الأيسر، بعد الإصابات الأخيرة لأحمد فتوح، وغيابه عن المشاركة مع الفريق».

وتابع:« المدرب البرتغالي طلب التعاقد من إدارة الزمالك، بضم مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز، خاصة وأنه يعلم إمكانيات جيداً في ظل إشرافه على تدريبه في وقت سابق، عندما تواجد اللاعب مع نادي التعاون السعودي قبل العودة إلى الفريق السماوي، إضافة إلى ضم لاعب في الخط الهجومي ».

واختتم:« جوزيه جوميز رحب بضم عمر الساعي لاعب نادي الإسماعيلي، لكنه لم يفضل فكرة التعاقد مع عبدالرحمن مجدى، خاصة وأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، مقتنع بالإمكانيات الفنية الخاصة بمصطفى فتحي، ويري أن اللاعب خيار جيد في الخط الهجومي، في حالة تدعيم هذا المركز خلال الميركاتو الصيفي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى