الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..أسرار الفوز على بيراميدز يكشفها كولر و يشيد بهذا النجم 

علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على فوز المارد الأحمر على حساب بيراميدز 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة 14 من الدوري المصري.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «انتقدت ستاد القاهرة ولكن اليوم واضح أنهم عملوا بشكل جيد، وأوجه الشكر لجميع من عملوا على ذلك الأمر».
وأشاد كولر بمسؤولي استاد القاهرة بعد صيانة أرضية الملعب .
وتابع: «بدأنا المباراة بشكل جيد أول 20 دقيقة من المباراة استقبلنا هدف بالخطأ وبدأت المباراة تروح من أيدينا»
وأضاف: «تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تسحين الأداء واللاعبين أظهروا شخصية كبيرة جميع اللاعبين أدوا أقصى ما لديهم، حتى بعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحوا في العودة مرة أخرى».
وأكمل: «لم أكن متعصبًا خلال المباراة، هذا اللقاء من أهدى اللقاءات التي مرت عليا لم اتعصب فيها يمكن في كرة أو اتنين يمكن ولكني أرى أن التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء».
وعن الإصابات وتلاحم المباريات؟ تابع: «جزء من قدرنا التعامل مع الإصابات والمباريات ولكن لدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد عليها كل اللاعبين نحاول تجهيزها حتى نستطيع إكمال الموسم».
وزاد: «لمدة شهرين نخوض كل 3 أيام ماتش هذا أول مرة أراه في حياتي ولكن هذا صعب جدا على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذا المشكلة ولديهم الفرصة من أجل الراحة».
وبسؤاله متى نرى الأهلي يلعب كرة إسبانية؟ علق ساخرا: «أولا إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن».
واختتم: «أعتقد أن الأهلي أكثر فريق يلعب كرة على الأرض يمكن في أفريقيا كمان لابد أن يكون لديك تنوع وكمان على حسب المنافس وطريقة لعبه لدينا رغبة في اللعب أكثر على الأرض، ولكني أحاول أن أجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس هناك مباريات يكون لدينا استحواذ كبير على الكرة لذلك نعطى اللاعبين فرصة للتنوع وهذا ما تفعله إسبانيا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى