الأهليالكورة المصرية

رسميا ..الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق بعد مباراة بيراميدز

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء لحسم التعاقد مع مهاجم محلي جديد بديلا لمحمود عبدالمنعم كهربا، الذي استقر على الرحيل في نهاية الموسم.

وطلب كولر من إدارة الأهلي ضم مهاجم محلي جديد بديلا لكهربا بجانب التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد بجانب الفلسطيني وسام أبوعلي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، علمنا أن كولر وافق على ضم محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، بعدما عرضت عليه إدارة النادي فكرة عودة اللاعب مرة أخرى.

وقال مصدر بالقلعة الحمراء أن النادي الأهلي يترقب موقف محمد شريف من الرحيل عن الخليج السعودي، إذ تحدث مسؤول بارز داخل الأهلي مع محمد شريف، وأكد له أن الباب مفتوح أمامه للعودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى حال رحيله عن الخليج، بتوصية من مارسيل كولر.

وشدد المصدر على أن كولر لم يطلب رحيل محمد شريف في الموسم الماضي لكن اللاعب كان صاحب القرار بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وانتقل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي بداية الموسم الجاري مقابل مليون و500 ألف دولار حصل عليها الأهلي مقابل الاستغناء عن اللاعب الذي كان يتبقى في عقده موسم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى