الأهليالزمالكالكورة المصرية

عاجل..”مفاجأة”..كاف يشعل السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بقرارين جديدين

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، جَمهور الأهلي والزمالك، قرارًا رسميًا بشأن مباراة السوبر الأفريقي المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية يوم 27 سبتمبر المقبل، بمدينة الرياض.

وقال حسن قماح مدير التسويق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم: «هناك قرار رسمي بوجود تسهيلات لجماهير الأهلي والزمالك من أجل التنقل إلى الرياض لمؤازرة القطبين في المباراة وهناك تعاون كبير من جانب هيئة الترفيه».

كما كشف مصدر مسؤول داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مفاجأة منتظرة للأهلي والزمالك في مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة 27 من سبتمبر المقبل.

وقال المصدر: مكافأة البطولة تقرر بشكل رسمي زيادتها لأنها كانت في السابق نصف مليون دولار قد تصبح أكثر من مليون دولار لأن الاتحاد الأفريقي سيستفيد كثيرا من إقامة المباراة في المملكة العربية السعودية.

وتابع: بكل تأكيد هذا القرار سيشعل حماس قطبي الكرة المصرية وسنرى مواجهة كبيرة بينهم من أجل الحصول على هذه المكافأة ولكن قرار رسمي حتى الآن لم يصدر الأيام المقبلة ستشهد خلال اجتماعات الكاف الاتفاق النهائي بشأن هذا الأمر ومن المحتمل الإعلان عنه عبر بيان رسمي.

وكانت السعودية نجحت في الحصول على حق استضافة اللقاء التاريخي بين الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي الذي يتكرر للمرة الثانية خلال آخر 30 عاما، خاصة أن آخر لقاء بينهم بالسوبر الأفريقي نجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد في جنوب إفريقيا بصاروخية لنجم الفارس.الأبيض أيمن منصور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى