الزمالكالكورة المصرية

انتهت ..انضمام مهاجم جديد للزمالك لمدة 5 مواسم بديلا للمتمرد

حسم مسئولو نادي الزمالك صفقة مهاجم لمدة خمس مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الزمالك حسم صفقة المهاجم عن طريق أحد أعضاء مجلس إدارة النادي لمدة 5 مواسم بشكل رسمي، ولن يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بهذا الملف خلال الفترة الحالية حفاظًا على سرية المفاوضات، مشيراً إلى أن الأمور قريبة من الحسم في الوقت الحالي.

وتابع: «نادي الزمالك بدأ التفاوض مع أكثر من صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد فك القيد خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، وحسم رفع القيد الخاص بأزمة خالد بوطيب».

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نادي بروكسي اليوم الخميس، وذلك ضمن مباريات الدور 32 من كأس مصر، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة.

 و أكدت بعض المصادر من نادي انبي عن اقتراب انضمام مهاجم الفريق  ومنتخب مصر أحمد أمين”اوفا” الى القلعة البيضاء ابتداء من الموسم المقبل.

واكدت المصادر من داخل نادي الزمالك عن رحيل إبراهيم نداي لاعب الفريق بعد تمرده أكثر من مرة على إدارة النادي و تهديده  باللجوء الى الف6يفا ومطالبته بمستحقاته المتأخرة لدى النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى