الزمالكالكورة المصرية

الزمالك يحسمها ..رحيل ثنائى الفريق عن القلعة البيضاء..  طلب تعجيزي من جوميز للإدارة

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد بشأن طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بزيادة راتبه، ويوضح حقيقة رحيل الثنائي يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

وقال أحمد سالم: “الأمر تخطى مرحلة الشائعات بكثير أصبح شبيه بكتاب السيناريو الذي يتخيل موقفًا كاملاً”.

وتابع: “فوجئت أن شخصا أرسل لي فيديو لأحد الإعلاميين يتخيل جوميز يجلس ويتفاوض على زيادة راتبه ويريد شرطا جزائيا، هذا الكلام غلط ولا يجب أن يقال في الإعلام لأنه غير صحيح”.

وواصل: “جوميز من أول يوم تم التوقيع معه أن عقده لمدة ستة أشهر ويجدد موسما إضافيا في حالة فوزه بالكونفدرالية، ولم يتحدث في أموال وعقده ساري”.

وأوضح: “سيف الجزيري هو المهاجم الأول ومهاجم منتخب تونس الدولي وعقده ساري مع الزمالك، لم يطرح من قريب أو بعيد للبيع”.

وعن رحيل أوباما قال: “حتى الآن جوميز لم يحدد تفاصيل فنية إلا أنه يريد في كل المباريات المقبلة أن يجرب كل اللاعبين والناشيئن ويقوم بعمل تدوير للاعبين الكبار بسبب تلاحم الموسمين، فكل الأخبار التي تقال عن رحيل أو بقاء لاعب شائعات”.

وأضاف: “كل الصفقات المتواجدة على السوشيال ميديا من خيال أصحابها”.

و بشأن أزمة أسيل نديم أفاد: “عقدها من المجلس السابق وتم تحديده من قبل المجلس، كون أنها اتفقت مع المجلس على مقابل مادي معين وتم وضع رقم آخر أو مدة أخرى المجلس الحالي ليس طرفًا فيها”.

واختتم: “مجلس إدارة الزمالك الحالي ملتزم بالعقود التي كانت متواجدة ايًا كانت قيمتها، فكون أن أحداً يريد زيادة عقده بالضغط من خلال السوشيال ميديا أو الانقطاع عن التدريب أمر مرفوض تمامًا، وستعلن نتيجة التحقيق قريبًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى