الزمالكالكورة المصرية

عاجل..خبير تحكيمي يصدم الزمالك بعد الفوز على بروكسي

حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل بشأن ركلة الجزاء التي تحصل عليها مصطفى شلبي خلال مباراة الزمالك وبروكسي التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور 32 لمسابقة كأس مصر.

وقال جهاد جريشة: «ركلة الجزاء الذي تحصل عليها نادي الزمالك، خلال مباراة بروكسي قرار سليم من حكم اللقاء، هناك خطأ من جانب مدافع بروكسي خاصة وأنه لم يصل إلى الكرة، وأهمل في التدخل، وبالتالي قرار حكم اللقاء محمود حسين صحيحا».

وتشير النتيجة إلى تقدم نادي الزمالك، في الوقت الحالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت رباعية نادي الزمالك، عن طريق مهاب ياسر، ويوسف أوباما، وناصر ماهر، وعبدالله السعيد، بينما سجل ثنائية بروكسي، حسام عادل، وأدهم جمال.

كما أكد جهاد جريشة أن نادي بروكسي استحق الحصول على ركلة جزاء أمام نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال جهاد جريشة: «نادي بروكسي استحق الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك، قبل أن يُسجل ناصر منسي الهدف الخامس»، مشيراً إلى أن هناك خطأ واضحا من جانب مدافع نادي الزمالك أحمد مجدي لمهاجم بروكسي، وكان من المقرر أن يحتسب محمود حسين ركلة جزاء لصالح بروكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى