الأهليالكورة المصرية

عاجل..تطورات جديدة في مفاوضات انتقال “صفقة الموسم”   إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات النادي الأهلي مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرانك مفروش المجري، من أجل انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان موقع «نسمة سبور» التونسي، قد أكد أن إدارة الأهلي ، تقدمت بعرض رسمي لنادي فرنك مفروش بقيمة 2 مليون دولار لضم مايسترو خط وسط المنتخب التونسي.

ووفق «نسمة سبور»، تتمثل التطورات الجديدة في أن إدارة الفريق المجري لا تمانع في رحيل  محمد علي بن رمضان خلال الصيف الجاري، حال الحصول على مليون دولار إضافية عن العرض المقدم من إدارة الأحمر، أي 3 ملايين دولار، مع الرفض التام لعرض المليوني دولار.

أضاف الموقع التونسي أن المفاوضات لا تزال جارية بين مسؤولي الناديين لتخفيض المقابل المادي، وحسم الصفقة بشكل رسمي، مشيرا إلى أن الاتجاه الأقرب هو رفع مسؤولي النادي الأهلي العرض إلى 2.5 مليون دولار، وهو ما سيلقى موافقة النادي المجري بعد إبداء اللاعب رغبته في العودة إلى القارة السمراء مجددا عبر بوابة الأهلي.

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ24 عامًا مع فرينكفاروش، في يونيو 2026، إذ انضم التونسي لصفوف الفريق المجري في قادما من الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى