الأهليالكورة المصرية

عاجل..الأهلى يخاطب هذا الفريق لإنقاذ الفريق قبل مواجهة المصرى..تعرف على السبب

تجري إدارة النادى الأهلي، محاولات من نادي الخلود السعودي لإقناعهم بتأجل انضمام أليو ديانج لصفوف الأخير على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلى السبت المقبل حتى يتمكن الأحمر من الاستفادة من اللاعب خلال مباراة المصري التي ستقام الجمعة المقبلة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدورى الممتاز.

ويأتي ذلك بسبب غياب مروان عطية عن المباراة لظروف الإجازة التي سيحصل عليها بداية من غدا الثلاثاء لزفافه بجانب إصابة عمرو السولية .

وتنتظر إدارة الأهلى رد النادي السعودي خلال الساعات المقبلة وذلك بعدما تم تأجيل رحيل اللاعب أكثر من مرة بداعى ضغط المباريات للأهلي.

وسبق أن رحل عن الأهلي في الفترة الماضية كل من الفرنسي أنتوني موديست والتونسي محمد الضاوي «كريستو» .

ومن المقرر أن ينتقل ديانج إلى صفوف نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد دون أحقية الشراء، مقابل 600 ألف دولار يحصل عليها الأهلي على دفعتين.

ومن جانب آخر يترقب عشاق الكرة المصرية مواجهة حاسمة بين بيراميدز والأهلي اليوم الإثنين، في إطار الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز 2023-2024.

وتعد المباراة فاصلة في الصراع على لقب الدوري هذا العام، إذ يتصدر بيراميدز جدول ترتيب المسابقة برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، بفارق 5 نقاط عن الأهلي الوصيف، الذي خاض 25 مواجهة.

وسبق وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز قبل نحو 10 أيام فقط بنتيجة (3-2)، ليعزز حظوظه في التتويج بالدوري، بينما يحاول بيراميدز التشبث بالأمل الأخير في عقر داره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى