الكورة المصرية

“اضبط التردد وشاهد مجانًا”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر و الدومينيكان.. ساعات قليلة تفصلنا عن موعد انطلاق صافرة البداية، إذ يستهل منتخبنا الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024، بمواجهة نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان، وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين والجماهير المصرية في تحقيق نتيجة مشرفة لصالح الفراعنة في بداية المشوار الأولمبي.

وستنطلق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس، بداية من اليوم 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس 2024، فيما ستنطلق دورة الألعاب الأولمبية 2024، في العاصمة الفرنسية باريس، بداية من يوم الجمعة 26 يوليو الجاري حتى الأحد 11 أغسطس المقبل.

وتعول الجماهير المصرية في مواجهة اليوم، على اللاعبين الكبار أحمد سيد زيزو ومحمد النني في صناعة الفارق خلال المباراة، رفقة اللاعبين الشباب المميزين، وإعطاء الثقة الكاملة للمدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس النسخة الجالية، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كل من منتخبات «إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكانن»، ومن المقرر أن يواجه منتخب «الفراعنة» على الترتيب، بمواجهة جمهورية الدومينيكان، ثم يلعب أمام أوزبكستان ، ويختتم مباريات بمواجهة إسبانيا.

ويطمح منتخب مصر إلى إثبات جدارته في أولمبياد باريس النسخة الحالية لكي لا يتقصر ظهوره على التمثيل المشرف فقط، حيث أن المنتخب هو صاحب المركز الثالث في قائمة الأكثر مشاركة بدورات الألعاب الأولمبية الصيفية تاريخيًا برصيد 13 مرة، خلف إيطاليا 15 مرة والثلاثي الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وفرنسا 14 مرة.

وسبق أن شارك منتخب الفراعنة في إثنى عشر نسخ ماضية خاض خلالها 36 مباراة حقق الفوز 11 مرة، وتعادل 5 مرات، بينما تلقى 20 هزيمة، سجل لاعبو الفراعنة 67 هدفًا وتلقت شباكهم 89 هدف.

وفي هذا الصدد، نستعرض للقراء في السطور القادمة، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والموعد، وذلك من خلال التقرير التالي:

سيواجه منتخب مصر نظيره جمهورية الدومينيكان، اليوم الأربعاء 24 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فيما ستنقل مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط.

كما أن هناك قناة مجانية تنقل مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان، وهي قناة الرياضية المغربية، حيث أعلنت مؤخرًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذاعتها لمباراة مصر أمام الدومينيكان بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تنقل قناة الرياضية المغربية، مباريات الجولة الأولي بالكامل من منافسات دور المجموعات لـ أولمبياد باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى