الزمالكالكورة المصرية

بالتفاصيل..”صفقات الموسم”.. الزمالك يتعاقد رسميا مع لاعب محترف لخلافة نجم الفريق بعد رحيله

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، البديل الأقرب لخلافة محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن الاتجاه الأقرب داخل مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب هو عدم تجديد تعاقد اللاعب، نظرًا لارتفاع قيمة عقده واهتزاز مستواه خلال مشاركاته الأخيرة، فضلًا عن الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد مع محمد صبحي.

وقال المصدر، إن أحمد نادر السيد حارس الزمالك السابق وباوك اليوناني الحالي، بات قريبًا من العودة مجددًا لصفوف القلعة البيضاء، خلال الصيف الجاري، لتعويض الرحيل المحتمل لعواد.

وأضاف المصدر، أن الاستقرار على عودة أحمد نادر، جاء بعد طرح الفكرة على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، ونال اللاعب إعجابه وأعطى الضوء الأخضر لعودته، بعد خوضه تجربة احتراف قصيرة في القارة الأوروبية.

واختتم بأن الحارس صاحب الـ21 عامًا أصبحت لديه الخبرات اللازمة بعد فترة احترافه الأخيرة، وسيكون تدعيما جيدا لمركز حراسة المرمى، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الحراس المرشحين لتدعيم عرين الأبيض خلال الموسم المقبل، ولكن يبقى اسم نجل حارس الزمالك الأهلي الأسبق نادر السيد الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى