غير مصنف

عاجل..خلال ساعة.. 3 بيانات تشعل أزمة الأهلي وبيراميدز مجددا..اعرف الجديد

عادت من جديد أزمة الأهلي وبيراميدز، عقب الأحداث المثيرة التي شهدتها مباراة الفريقين، أول أمس، خلال لقاءات الدوري المصري الممتاز، 2023-2024.

فاز فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي 1-0، على حساب بيراميدز، ضمن لقاءات الجولة 31 من عمر البطولة، من توقيع وسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني.

شهد اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، أحداثا مثيرة، إذ قام بعض لاعبي بيراميدز، بتجاوزات ضد جماهير النادي الأهلي، بالإضافة لاندلاع بعض المشادات بين اللاعبين وبعضهم البعض.

خلال الساعات الماضية، أصدر ناديي الأهلي وبيراميدز، بيانات رسمية، حول الوقائع التي شهدتها مباراة أول  أمس، نستعرضها في السطور التالية

في أول تعليق من إدارة نادي بيراميدز، على البيان المنتشر على صفحات «السوشيال ميديا» بشأن سحب استثمارات النادي، أكد مصدر، أنه لا صحة لصدور بيان من النادي، بشأن سحب «الاستثمارات».

بعد سبهم جماهيره بألفاظ خارجة.. إجراء رسمي من الأهلي ضد لاعبي بيراميدز

رفض النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الوقوف صامتا إزاء الإساءات التي تعرضت لها جماهيره من بعض لاعبي بيراميدز خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري.

وكان قد أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا، الأمس الثلاثاء، بشأن ما يخص مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النادي الأهلي في الدوري المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى