الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..الأهلي يتحدى بيراميدز والزمالك.. يقدم العرض خيالى لنجم الدوري

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لضم عمر الساعي لاعب وسط فريق الإسماعيلي ضمن صفقات الأهلي الجديدة في الموسم المقبل لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر بعدما حاز اللاعب على إعجاب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي.

وكانت الأهلي قد أبدى استعداده لشراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه فضلًا عن إعارة 3 من لاعبيه الشباب إلى فريق الإسماعيلي وهو ما قوبل بالرفض من إدارة الدراويش التي طلبت مليون دولار للتخلي عن الساعي.

وبسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسماعيلي فقد عرض عدد من الوسطاء على مسؤولي الأهلي زيادة المقابل المالي المعروض على الإسماعيلي بالإضافة إلى اللاعبين الثلاثة من أجل شراء عمر الساعي ضمن صفقات الأهلي الصيفية وهو ما وافق عليه الأهلي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن عمر الساعي قد أبلغ إدارة الإسماعيلي بأن رغبته في حالة اللعب في مصر أن يلعب ضمن صفوف النادي الأهلي، ومن جانبها تنتظر إدارة الإسماعيلي تلقيها عرضًا رسمياً من الأهلي لشراء اللاعب من أجل الرد عليه رسمياً خاصة أن كل ما تم إبلاغها به جاء من خلال وسطاء.

ويرتبط عمر الساعي بعقد ممتد مع الإسماعيلي لمدة 4 مواسم وهو ما يحول دون انتقاله لأي نادي إلا بعد موافقة إدارة الدراويش أولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى