الزمالكالكورة المصرية

“سوبر”..بالتفاصيل والأسماء.. 3 مدافعين على رادار الزمالك ضمن صفقات الموسم الجديد

تبحث إدارة نادي الزمالك تدعيم فريق الكرة الأول في الموسم الجديد في عدة مراكز منها مركز قلب الدفاع، واستقر الرأى داخل الزمالك على التعاقد مع مدافع محلي حيث لم ينل أي مدافع أجنبي رضا جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

ويضع الزمالك 3 مدافعين في الدوري المحلي ضمن ترشيحاته لضم أحدهم ضمن صفقات الزمالك الصيفية في الموسم المقبل، واللاعبون هم أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، ومحمد إسماعيل مدافع فريق زد، وعمرو الجزار مدافع فريق غزل المحلة.

ووفقًا لمصدر مطلع في الزمالك فإن إدارة النادي تبحث الدخول في صفقات تبادلية للحصول على مبتغاها في خط الدفاع خاصة أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين صغار السن سواء في فريق الشباب أو الفريق الأول الذين يمكن استغلالهم في إبرام صفقات تبادلية للحصول على المدافع المطلوب في ظل الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها الزمالك في الوقت الراهن.

وأوضح المصدر أن تدعيم خط دفاع الزمالك يآتي على رأس أولويات جوزيه جوميز المدير الفني، والذي يرى أن الفريق لا يمتلك مدافعاً متميزاً إلا حمزة المثلوثي وفي انتظار عودة محمود حمدي الونش من الإصابة ولا يعلم مدى عودته لسابق مستواه أو سيتأثر بالإصابة الطويلة، وبالتالي يرغب في وجود مدافع ثالث متميز في خط دفاع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى