الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..”الأهلي يحبط صفقة الزمالك”.. الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة الموسم

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن اتجاه مسؤولي القلعة الحمراء، بالتنسيق مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لوضع خطة بديلة بشأن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض غياب علي معلول.

وارتبط اسم يحيى عطية الله، ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن فشلت المفاوضات بسبب رغبة النادي الروسي في بيع لاعبه المغربي بشكل نهائي، بينما يسعى «الأحمر» استعارته.

وقال المصدر، إن هناك مقترحا داخل النادي الأهلي، للتعاقد مع ظهير أيسر من الدوري المصري، لفترة محددة حتى نهاية الموسم، لافتا إلى أن اللاعب الأقرب هو جوناثان نجويم، ظهير أيسر فريق مودرن سبورت.

وأوضح أن مسؤولي الأهلي لم يتقدموا بعرض رسمي حتى الآن، لنظرائهم في مودرن سبورت، للتعاقد مع اللاعب الكاميروني صاحب الـ33 عاما، مؤكدًا أن إدارة النادي الأخير منفتحة على التخلي عن اللاعب، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي.

وفي الوقت نفسه، أفادت بعض المصادر ، بأن جوناثان على رأس أولويات نادي الزمالك، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بناء على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى