الأهليالكورة المصرية

عاجل..الإيقاف 8 مباريات «عقوبة منتظرة» بسبب أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا

تنتظر رابطة الأندية المصرية المحترفة، خلال الساعات الجارية، تقرير الحكم محمد معروف، لحسم مصير عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت لمصلحة المارد الأحمر برباعية مقابل هدف واحد، ضمن مؤجلات الجولة 19 من بطولة دوري NILE.

وبحسب لائحة رابطة الأندية الخاصة بمسابقة الدوري، فإن هناك عقوبة منتظرة بسبب أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا، قد تصل إلى إيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه كحد أقصى، لإداري فريق سيراميكا، الذي تعرض للطرد من قبل محمد معروف، حكم اللقاء.

وبحال كتب الحكم محمد معروف في تقريره، الذي أرسل لرابطة الأندية، أن طرد ‏إداري سيراميكا كليوباترا، الذي جاء بعد صافرة النهاية، بسبب سلوك غير رياضي، فالعقوبة ستكون إيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه، وإذا كتب الطرد بسبب السباب فالعقوبة ستكون إيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

وتنص لائحة رابطة الأندية على أن «سلوك غير رياضي تجاه أي عنصر من عناصر اللعبة بما فيهم الحكم أو أحد مساعديه، أو أحد مسؤولي تنظيم المباراة، يتوجب الإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه»، وأما «السب أو البصق على الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسؤولي تنظيم المباراة فيتوجب الإيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه».

وكان محمد معروف قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه أحد إداري سيراميكا، عقب خسارة فريقه أمام الأهلي 1-4، في منافسات دوري NILE.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى