الكورة المصرية

عاجل..قرار رسمي..فيفا يفاجئ منتخب مصر قبل مواجهة باراجواي بقرار صادم

 فاجئ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، منتخب مصر، بالطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة المغرب أمام الأرجنتين في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة الحالية، وتستمر حتى منتصف شهر أغسطس الجاري.
ومن المقرر أن يدير السويدي غلين سيبورغ، مباراة الدور ربع النهائي بين  منتخب مصر، وباراجواي في الدور ربع النهائي من المسابقة، التي تستضيفها فرنسا خلال الفترة الحالية، على أن يساعده مواطنيه مهبود بيجي وأندرياس سودير كفيست.
وكان الحكم السويدي غلين سيبورغ، قد أدار مباراة الأرجنتين أمام المغرب في دور المجموعات، وشهدت المباراة احتساب الحكم 15 دقيقة وقت بدل ضائع، بسبب الأحداث التي شهدتها اللقاء، إضافة إلى إلغاء هدف لمنتخب التانجو، ومنح أسود الأطلس الانتصار بالمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
 ومن المقرر أن يشغل الكندي دور فيشر مهمة الحكم الرابع في المباراة، وسيكون مواطنه ميشيل بارويجن حكماً خامسا احتياطيا، وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية.
وحقق منتخب مصر الأولمبي، فوز تاريخي خلال مباراة إسبانيا الأخيرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة أولمبياد باريس 2024، لينجح في العبور إلى الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى