الأهليالكورة المصرية

عاجل..الخطيب يُجهز مفاجأة جديدة لنجم الأهلي..يا ترى ايه؟؟

يجهز محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مفاجأة قوية لـ وسام أبو علي مهاجم القلعة الحمراء بعد تألقه مع الفريق القاهري خلال الفترة الأخيرة.
بعد تألق مستواه مع النادي الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة قصيرة، تسعى إدارة القلعة الحمراء لوضع مزايا خاصة في عقد المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، وذلك بعد تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي.
وعلمنا من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق ستمنح الفلسطيني وسام أبو علي عدة مزايا خلال الفترة المقبلة، أولها تعديل عقده ليتناسب مع مجهوده الذي يبذله داخل الملعب ويصنع فرص محققة للاعبين.
وشدد المصدر، أن تعديل الرواتب جاء بعد تحقيق اللاعب عدة انتصارات خلال الفترة الماضية، محليًا وأفريقيًا، كان آخرها إحراز هدف فوز الفريق أمام البنك الأهلي أمس، ونجح في تصدر جدول الهدافين برصيد 15 هدفا.
ونجح وسام أبو علي في تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفا، وبفارق هدف وحيد عن الكونغولي فيستون مايلي لاعب بيراميدز.
ونجح الفلسطيني في حصد جائزة رجل المباراة للمرة الرابعة على التوالي خلال لقاء البنك الأهلي التي أقيم أول أمس الخميس، بعد تسجيله هدف الفوز.
ويواصل الأهلي استعداداته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي المقاولون العرب في الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري.
وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ33 يوم الأحد المقبل على ملعب “القاهرة الدولي” في تمام الساعة التاسعة مساءً.
ومن الجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا هامًا أمام البنك الأهلي، ليصل إلى النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري وبات قريبا من حسم الدرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى