الأهليالكورة المصرية

عاجل..فرمان كولر داخل الأهلي يصدم “صفقة الموسم”.. ماذا حدث؟

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية لنجم فلسطين الذي ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، ومزامنة مواطنه وسام أبو علي، هداف الدوري المصري الممتاز، حاليا.

وقال « كولر» في تصريحاته التلفزيونية بالمؤتمر الصحفي الأخير، موجها صدمة للفلسطيني عمر فرج مهاجم آيك سولنا السويدي الذي ارتبط اسمه بالانتقال للأهلي: «هذا الكلام غير حقيقي، لم نستقر على المهاجم الذي نريده حتى الآن».

وأضاف: «ما تردد مؤخرا بشأن التعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد بعد تألق المهاجم وسام أبو علي، وتحمسنا للتعاقد مع لاعبين فلسطينيين جدد غير ليس، لم نحدد أي أسماء بعد».

وكانت صحيفة «expressen» السويدية قد قالت في الساعات الماضية إن الأهلي حسم صفقة المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب فريق آيك سولنا السويدي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما أبدى اهتمامه بضمه خلال الفترة الأخيرة.

وبينت الصحيفة أن إدارة القلعة الحمراء ستدفع 20 مليون كرونة لضم اللاعب الفلسطيني من النادي السويدي، أي ما يعادل مليونا و870 ألف دولار، موضحة أنه يتبقى شيء واحد فقط وهو سفر عمر فرج للقاهرة من أجل إجراء الفحص الطبي وتوقيع العقد مع «الأحمر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى