الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..”اصحى يا خطيب”..بيراميدز يقرر الانتقام من الأهلي بعد حصد لقب الدوري 

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من حصد لقب الدوري المصري، حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى 4 نقاط فقط من 5 مباريات، لينجح الفريق الأحمر في قتل طموحات بيراميدز، في الحصول على لقب الدوري.
وقرر مسؤولو نادي بيراميدز، الانتقام من الأهلي، والدخول في مفاوضات مع صفقة مدوية، من أجل إبرام التعاقد معه، وقطع الطريق على الأهلي، وخطف اللاعب، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من لجنة التخطيط، ضرورة التعاقد مع محمد علي بن رمضان.
وتقدم نادي بيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية، بعرض قوي وناري إلى محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، وقطع الطريق على الأهلي، ورفع السعر على الفريق الأحمر، في حالة فشل الفريق السماوي في الحصول على اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب نادي بيراميدز، خلال الفترة الحالية، في ضخ دماء جديد داخل الفريق السماوي، من أجل المنافسة بقوة في البطولات التي سيشارك فيها الفريق خلال الفترة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، لاسيما ان بيراميدز، مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى ضخ دماء جديد، والتعاقد مع العديد من الصفقات القوية.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، نظيره المقاولون العرب، في المواجهة القوية المرتقبة والمنتظرة، والتي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى