الأهليالكورة المصرية

عاجل..”همشيك من النادي”.. صدام جديد..كولر ينقلب على نجم الأهلي ويحذره 

شهدت الفترة الماضية، اعتراض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب عدم الاستعانة به في المباريات.
وظهرت علامات الحزن على وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب خروج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والاعتماد على وسام أبو علي، في الشق الأمامي.
وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، من الاعتراض على القرارات الفنية، وطالبه بضرورة الالتزام، وعدم افتعال الأزمات، لعدم اتخاذ قرار برحيله خلال الفترة الحالية.
وتحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود عبد المنعم كهربا، في جلسة تم انعقادها مساء الجمعة في التدريبات، حيث طالبه بعدم الاستعجال ويمنح له الفرصة كاملة خلال الفترة الحالية، حيث حرص على رفع معنويات اللاعب، وطالبه بعدم افتعال أزمة وضرورة ضبط النفس.
واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.
وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، غياب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، عن التدريبات، لليوم الثاني على التوالي، ليبدي السويسري مارسيل كولر، استياءه الشديد من تصرفات اللاعب، خلال الفترة الأخيرة.
ويقعد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص اللاعب خلال الفترة الحالية، ومطالبته بضرورة ضبط النفس، وعدم افتعال أي أزمة، والاستماع إلى التعليمات الفنية.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى