الكورة المصرية

عاجل..”اضبط التردد”..القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا مباشر اليوم في أولمبياد باريس

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد فرنسا مباشر اليوم في أولمبياد باريس 2024.. تصدرت هذه العبارة محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب حرص الجماهير المصرية والعربية على مشاهدة مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد.
وانطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» في نسختها رقم 33 يوم الجمعة قبل الماضي، الموافق 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.
وتصدر المنتخب الأولمبي مجموعته في الأولمبياد برصيد 7 نقاط من تعادل مع الدومينيكان في الافتتاح، ثم فوز على أوزبكستان بهدف دون مقابل، ثم انتصار تاريخي على اسبانيا بهدفين مقابل هدف.
وعبر منتخب مصر الأولمبي إلى الدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024 الجارية، بعد تخطي باراجواي بركلات الترجيح في ربع النهائي، ليضرب موعدا مع نظيره فرنسا في المربع الذهبي بعدما تغلب الأخير على نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد.
وأعلن الحساب الرسمي لـ القناة الجزائرية الأرضية عبر «فيسبوك» نقل مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 عبر شاشتها المفتوحة والمجانية.
وحددت الجزائرية الأرضية إذاعة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر عبر شاشة قناة الشبابية المجانية والمفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.
تردد القناة الجزائرية الأرضية
القمر التردد/ الاستقطاب الترميز/ معامل الخطأ
نايل سات 11680 عمودي 27500 – 5/6
تردد القناة الجزائرية الأرضية عبر نايل سات
التردد: 11680
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 5/6
يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة والمجانية، وبالتحديد قناة الشبابية على النايل سات، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية 3.
إلى جانب قنوات بي إن سبورتس، وقناة الكأس القطرية.
موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 سيكون اليوم الإثنين، الموافق 5 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «بارك أولمبيك ليون».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى