الزمالكالكورة المصرية

عاجل..الزمالك يضحي رسميا بنجم النادي من أجل انضمام نجم الأهلي

رفضت إدارة نادي الزمالك فكرة وضع بند حق الشراء في حالة إعارة سيد نيمار لاعب الفريق لأي نادي آخر، وكان جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قد أكد لمسؤولي الزمالك أنه لن يعتمد على نيمار أساسيًا في مباريات الفريق وهو ما دفع إدارة الأبيض للتفكير في استغلال اللاعب والدخول في صفقات تبادلية لضم لاعبين جدد خاصة أن نيمار أحد اللاعبين المتميزين وسيكون إضافة لأي فريق ينضم إليه.
وقال مصدر مطلع في الزمالك إن مجلس الإدارة مقتنع بإمكانيات سيد نيمار، ولكن في الوقت ذاته تريد الاستفادة منه في ظل عدم اعتماد جوميز عليه أساسيًا، وأكد المصدر على أن إدارة الزمالك استقرت على رفض بند أحقية الشراء في حالة إعارة نيمار حتى يضمن الزمالك عودة اللاعب من جديد إلى القلعة البيضاء خاصة أنه من المتوقع في حالة حصوله على فرصته في المباريات الرسمية سيتألق.
وكان مسؤولو الزمالك قد عرضوا اسم سيد عبدالله نيمار على إدارة نادي سيراميكا لإتمام الصفقة التبادلية التي يرغب الزمالك في إبرامها مع سيراميكا من أجل الحصول على خدمات المدافع أحمد رمضان بيكهام.
ويعتمد مسؤولو الزمالك بشكل كبير على إبرام صفقات تبادلية مع الأندية لضم لاعبين جدد من أجل التغلب على عقبة العثرة المالية التي يعاني منها الزمالك حالياً ما يسهل من ضم صفقات جديدة للقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى