الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..قبل مواجهة سموحة.. إجراء جديد بشأن نجم الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار ناري تجاه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل مواجهة سموحة في اللقاء الذي سيقام مساء يوم الخميس.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه استعدادًا لمباراة سموحة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبلة.
اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في «الجيم» بعد مشاركتهم في مباراة المقاولون العرب أمس الأحد، بينما أدى بقية اللاعبين المران بشكل طبيعي في الملعب، حيث قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، فقرات بدنية متنوعة، قبل استكمال بقية فقرات المران.
وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمواجهات المقبلة، والتجهيز لمواجهة سموحة، حيث يسعى الفريق الأحمر، حسم لقب الدوري المصري.
وشارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الأحمر، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم، بعد غياب دام لمدة يومين، بسبب الإصابة.
ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة يوم الخميس، أمام سموحة، حيث أنه في حالة تحقيق الفريق الأحمر التعادل او الفوز سيحصل على لقب الدوري المصري للمرة الـ٤٤ في تاريخه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى