الأهليالكورة المصرية

عاجل..الخطيب تدخل.. الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن أزمة نجم الفريق مع كولر

شهدت الفترة الماضية، وجود أزمة قوية وخلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم الفريق الأحمر، بسبب استبعاده الدائم من المباريات وعدم الاعتماد عليه بشكل مباشر.
وأبدى محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتراضه على السياسة التي يقوم بها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، ومطالبته بضرورة المشاركة بشكل أساسي، حيث تحدث اللاعب أنه يلتزم في التدريبات ويتبع التعليمات الفنية.
واستفسر محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب استبعاده من المباريات وعدم الاعتماد عليه، حيث غاب اللاعب عن مواجهتي البنك الأهلي والمقاولون العرب، بعد أزمته الأخيرة مع كولر خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا.
طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من خالد بيبو ضرورة التحدث مع قفشه والسويسري مارسيل كولر، وإنهاء كل الخلافات التي وقعت بينهما خلال الفترة الأخيرة وتقريب وجهات النظر.
ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة يوم الخميس، أمام سموحة، حيث أنه في حالة تحقيق الفريق الأحمر التعادل او الفوز سيحصل على لقب الدوري المصري للمرة الـ٤٤ في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى