الأهليالكورة المصرية

عاجل..بعد غضب كولر.. الأهلي يعلن تعاقده بشكل رسمي مع الصفقة الثانية

اعترض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مخطط لجنة التعاقدات والصفقات داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق لم يبرم غير صفقة وحيدة خلال الموسم الحالي.
وتعاقد النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع يوسف أيمن حافظ، من أجل تدعيم الخط الخلفي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى إعجابه باللاعب، حيث تم التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب الأهلي لمدة موسم، واللاعب قام بالتوقيع على العقود وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.
ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، باستمرار عمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، مع الفريق، لاسيما أنه يعد من أبرز اللاعبين، ومن الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سموحة، في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى