الأهليالكورة المصرية

عاجل..كولر “كركب الدنيا”.. نجم الدوري الفرنسي قنبلة صفقات الأهلي الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم باريس سان جيرمان، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع العديد من اللاعبين، في مختلف المراكز، من أجل المنافسة بقوة في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وفجرت تقارير صحفية عالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع لايفن كورزاوا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، بعد اقتراب فشل التعاقد مع يحي عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوتشي الروسي، خلال الفترة الحالية.
وأكد الصحفي الموثوق سيباستيان دينيس أن الدولي الفرنسي السابق ينتظر مشروعًا جذابًا ومستعد لتقديم تنازلات كبيرة للعب بانتظام مرة أخرى، والأهلي المصري من ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى نادي تورينو الإيطالي، وأيوب سبور التركي وقطر القطري.
وتقرر رحيل لايفن كورزاوا عن فريق باريس سان جيرمان في الميركاتو الماضي بعد قضاء 9 سنوات بين جدرانه، ليصبح اللاعب حرا الآن، وسيتم عرض اللاعب على القلعة الحمراء، من أجل إمكانية التعاقد معه ومعرفة رأي كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى