الأهليالكورة المصرية

عاجل. مفاجأة مدوية من العيار الثقيل.. كولر يظهر العين الحمراء للجنة التخطيط داخل الأهلي

شهدت الفترة الماضية، تردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود تغيرات إدارية خلال الفترة المقبلة داخل النادي الأهلي، ورحيل بعض العناصر داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، وذلك في إطار الخطة التي تم وضعها استعداداً للموسم الجديد.
وانقلب مسؤولو لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، على خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر، بعد ترجمته لحديث كولر عن فشل اللجنة في العمل على ملف الصفقات، وعدم ارضاءه على التعاقدات التي تم التعاقد معها خلال الفترة الأخيرة.
وبدأت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، في اتخاذ العديد من القرارات وعلى رأسها رحيل خالد الجوادي، مترجم كولر، لاسيما ان الجماهير الحمراء، انقلبت على جميع أعضاء اللجنة بعد حديث السويسري مارسيل كولر، عن فشلهم في ملف الصفقات، وعدم التعاقد مع اللاعبين الذي طلبها خلال الفترة الأخيرة.
وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن تهديد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، إلى لجنة التخطيط، والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن موقف خالد الجوادي من الرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، هدد بالرحيل عن الفريق الأحمر، حال رحيل خالد الجوادي عن الفريق، ولن يبقى، حيث ابدى استياءه الشديد من تصرفات لجنة التخطيط داخل الفريق الأحمر.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء غدا الخميس، نظيره سموحة، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى