الأهليالكورة المصرية

عاجل..ورطة جديدة إلى كولر.. رد رسمي من اتحاد الكرة للأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود رغبة من قبل النادي الأهلي، في إلغاء مسابقة كأس مصر، وعدم خوض المباريات المقبلة، في البطولة، من أجل منح اللاعبين راحة بعد انتهاء موسم شاق.
وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتراضه الشديد على القرار الصادر من قبل مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، بشأن استكمال مسابقة كأس مصر، عقب الانتهاء من بطولة الدوري المصري، حيث يرى كولر أن اللاعبين لن تحصل على راحة، وسيؤثر عليهم، وقرر انه لن يخوض البطولة، والأمر متروك للإدارة لاتخاذ القرار المناسب.
ووجه اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مساء الأمس الثلاثاء، ضربة قوية إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن الاتفاق مع الأندية على استكمال مسابقة كأس مصر، لاسيما أن كولر يرفض عدم استكمال المسابقة وقرر منح اللاعبين راحة عقب الحصول على لقب الدوري.
ووافقت الأندية على استكمال بطولة كأس مصر، حيث سينطلق دور الـ16 من بطولة كأس مصر مساء يوم الأربعاء المقبل 8 أغسطس، وحتى 21 من الشهر ذاته.
ويعقد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل عرض عليه جميع المقترحات، واتخاذ القرار النهائي بشأن استكمال بطولة كأس مصر من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى