الأهليالكورة المصرية

عاجل..”الحكاية خلصت”.. الأهلي يقرر الانسحاب من صفقة الموسم ويرفض طلب كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإعلامية، في وسائل الإعلام المختلفة التي أشارت إلى ابتعاد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في إتمام التعاقد مع صفقة الموسم، على الرغم من طلب السويسري مارسيل كولر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع بديل قوي للمالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأحمر، والذي رحل إلى الخلود السعودي، خلال الفترة الحالية، حيث يرى كولر، ضرورة إبرام التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيرينتس فروشي المجري.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيرينتس فروشي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، بالفعل الأمور أغلقت تماماً ومحمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيرينتس فروشي المجري، أصبح خارج حسابتنا وكولر يبحث عن البديل خلال الوقت الحالي.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سموحة في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى