الأهليالكورة المصرية

عاجل..بعد هجوم جماهير الأهلي.. أول رد فعل من محمود الخطيب عقب حسم لقب الدوري

ظهرت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى دخول جماهير النادي الأهلي، في صدام مع محمود الخطيب ومجلس الإدارة بسبب الصفقات، خلال تواجد الجماهير داخل مدرجات ستاد برج العرب بالإسكندرية، أثناء لقاء سموحة.
وخرج محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتهنئة إلى جماهير القلعة الحمراء واللاعبين والجهاز الفني، لينفي جميع الاخبار التي ترددت في المواقع والصحف، والتي أشارت إلى هجوم الجماهير على المسؤولين داخل القلعة الحمراء.
وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة لجماهير الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، وكل المنتمين للقلعة الحمراء، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ 44 في تاريخ النادي. بعد منافسات قوية خاض خلالها الفريق تحديات صعبة، وكان عند حسن الظن، واستطاع أن يحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع.
وبدأ رئيس النادي الأهلي تهنئته لجماهير الأهلي الوفية وعبر عن تقديره الخالص لدورها الكبير، خاصة وأنها وقفت خلف الفريق وساندت بقوة، وتواجدت بكثافة في كل الملاعب داخل وخارج القاهرة، بل وتحملت الكثير من أجل الأهلي خاصة في المواجهات الحاسمة.
وأشاد محمود الخطيب بالروح العالية للاعبين وأدائهم الرائع طوال مشوار البطولة بالرغم من ضغط المباريات، تعرضهم للإرهاق البدني والذهني، لكن كانوا رجالًا كعادتهم وعلى قدر المسئولية، كما أشاد بالطاقم الفني ومعاونيه وبما قدمته كل منظومة العمل بالنادي.
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً ثميناً على نظيره سموحة، بهدف دون رد، جاء عن طريق محمد مجدى أفشة، في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، لينجح الفريق الأحمر، في حصد لقب الدوري المصري، للمرة الـ44 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى