الأهليالكورة المصرية

عاجل..”الأزمة تشتعل مرة اخرى”..كولر يتحدى اتحاد الكرة ويرفض نصيحة محمود الخطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة مع اتحاد الكرة، خلال الفترة الحالية.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة التواصل مع اتحاد الكرة، من أجل إنهاء مسابقة كأس مصر في الوقت الحالي، وعدم خوض المواجهات المقبلة، من أجل منح اللاعبين راحة.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه اللاعبين، عقب مواجهة سموحة، وتحدي اتحاد الكرة بمنح اللاعبين راحة من التدريبات.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي ، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قرر منح اللاعبين راحة، عقب حسم الدورى، والاستعانة باللاعبين الشباب من أجل خوض مباريات الدوري، وعدم خوض مسابقة كأس مصر الاعتراض على القرار، الصادر من قبل اتحاد الكرة.
ويلاقي النادي الأهلي نظيره زد في المواجهة المقررة بين الطرفين غدا الأحد في إطار فعاليات بطولة الدوري العام والمباريات التي لم تنتهي بعد، وذلك عقب تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري العام رسمياً، عقب الفوز على سموحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى