الأهليالكورة المصرية

عاجل..الأهلي حسمها..الخطيب يصدر قرارات قوية لكولر.. تعرف عليها

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اتخاذ العديد من القرارات النارية التي سوف تنظم مسيرة الفريق في الفترة المقبلة، وتنعكس عليه إيجابياً في الموسم الجديد.
وأصدر الكابتن الخطيب قراره بالاتفاق مع كولر، بعدم خوض بطولة كأس مصر، والاعتذار عنها، حتى يتمكن اللاعبين من التقاط الأنفاس، والحصول على راحة مناسبة قبل الموسم الجديد مع التأهيل للذين يحتاجون إلى تأهيل والآخرين المصابين.
وينتظر النادي الأهلي أن يتم تطبيق كافة القرارات الفنية عليه من جانب اتحاد الكرة، بناء على الاعتذار عن خوض البطولة لضيق الوقت وعدم الاستعداد الكافي للموسم الجديد، في ظل تلاحم المباريات والمواسم.
وجاءت القرارات الأخرى على النحو التالي: منح الجهاز الفني إجازة ابتداءً من اليوم نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية، مع تكليف الكابتن سامي قمصان المدرب العام قيادة المباريات الثلاث المتبقية.
واستقر الفريق على منح اللاعبين الذين خاضوا عدد كبير من المباريات إجازة، وتجهيز الناشئين للمشاركة في المباريات القادمة، بالإضافة إلى عدم خوض بطولة كأس مصر، بعد موافقة مجلس الإدارة بالإجماع على القرار.
الموافقة على ضم اللاعبين الذين سوف يقع عليهم الاختيار للمنتخب الوطني في مباريات الأجندة الدولية، بعد تجهيزها وتأهيلهم بالشكل المناسب الذي يكفل لهم الإجادة وعدم التعرض للإصابات.
التشاور مع المدير الفني في بدء الفترة الجديدة، وكيفية الاستعداد للموسم القادم، خاصة أن الفريق يسعى بكل قوة إلى تحقيق الصفقات الجديدة التي تضمن للفريق الاستقرار في بطولات الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى