الأهليالكورة المصرية

عاجل..عكس المتوقع تماماً.. تعرف على تفاصيل صادمة في صفقة الأهلي الجديدة!!!!

أنهى النادي الأهلي بشكل رسمي إجراءات انضمام المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بشكل رسمي، وذلك بعد الجلسة الرسمية التي جمعته مع إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق.
وجاءت الإجراءات الخاصة بضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، عكس المتوقع بأن الفريق أنهى إجراءات اللاعب بشكل نهائي لمدة عام واحد.
وتأتي الإجراءات النهائية لضم اللاعب بعد انتهاء العام، حيث أن الإعارة لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة، مع نية البيع النهائي بعد اتفاق كل الأطراف في النهاية.
ويريد النادي الأهلي أن يختبر عطية الله، من حيث تناغمه مع الفريق، وتواجده مع النادي الأهلي على الصعيد الفني، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى أن يحقق الانتصارات خلال الفترة المقبلة وألا يتكبد الكثير من الأموال في لاعبين لا يتماشون مع الفريق.
ويرغب السويسري مارسيل كولر، في أن يحقق عطية الله الإنجازات مع النادي الأهلي، وأن يكون على قدر المسئولية في الجانب الدفاعي من أجل التألق ومواصلة المساعي الرائدة مع الفريق في تحقيق البطولات.
من جهة أخرى، يتطلع محمد عبد المنعم أن يرحل عن الصفوف الحمراء إلى نادي نيس الفرنسي، بعدما تقدم بعرض رسمي لضمه، في ظل تمسك النادي الأهلي بمقابل مادي يصل إلى 5.5 مليون دولار، بالإضافة إلى 15% إعادة بيع وغيره من الامتيازات.
ويضع النادي الأهلي عينه على تحقيق أعلى عائد مادي ممكن من جراء بيع عبد المنعم، ليسهل ضم العديد من اللاعبين الآخرين على الصعيد الدفاعي والآخر الهجومي، لمعاونة وسام أبو علي في الجانب الأمامي، بعد اقتراب رحيل محمود “كهربا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى