الزمالكالكورة المصرية

بالأسماء.. مفاجآت في اللاعبين الراحلين عن الزمالك..”أحدهم صادمة “

كشفت تقارير إعلامية عن مصير 9 لاعبين من الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم خلال الفترة المقبلة.
كما كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن مفاجآت في اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال إبراهيم فايق: «يوسف أوباما، أتم اتفاقه مع نادي بيراميدز بشأن انضمامه للفريق في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر»، موضحًا: «هناك اختلافات في الزمالك حول الرؤية سواء سواء على المستوى الفني من الجهاز أو المستوى الإداري من الزمالك للإبقاء على اللاعب خصوصًا أن ملف التعاقدات الجديدة مازال معلقًا».
وأضاف: «تم توجيه الشكر موتيابا، وإنهاء التعاقد معه مع سداد 700 ألف جنيه للاعب خلال الفترة المقبلة، تم إخطار إبراهيما نداي، بإنهاء التعاقد معه ولكن لم يتم التوصل لاتفاق مع اللاعب حول مستحقاته المتبقية، لرغبته في الحصول على مستحقاته كاملة».
وتابع: «هناك اتجاه لإعارة مهاب ياسر، لأحد أندية الدوري الممتاز، للمشاركة بصفة أساسية بصورة أكبر، بالإضافة إلى سيد عبدالله نيمار».وأكمل: سامسون أكينولا، يتم الاستغناء عن خدماته، حال التعاقد مع مهاجم جديد، محمد عاطف، سيتم حسم مصيره بعد كأس مصر، وهناك اتجاه لاستمراره مع الفريق«.
وأتم: «سيرحل ناصر منسي، حال تلقيه عرضًا جيدًا، وهناك خلاف حول استمرار زياد كمال، أو قطع إعارته وإعادته لنادي إنبي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى