الأهليالكورة المصرية

عاجل.. ثنائي الأهلي يعلنان العصيان ويرفضان طلب كولر قبل سفره!

رفض ثنائي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بالامتثال لقرار الفني الذي شدد عليه كولر في فترة سابقة مع الفريق الكروي الأول.
و يرغب الثنائي كريم نيدفيد وياسر إبراهيم في خوض المباريات القادمة في الدوري العام، والتي تصل إلى 3 مباريات قبل إسدال الستار على البطولة التي تأخرت كثيراً في نهايتها.
و يريد الثنائي الاستعداد الجاد بالمباريات المقبلة، خاصة أنهما لم يخوضان المواجهات الكاملة في بطولة الدوري العام للموسم الجاري، نظراً للإصابات التي تعرض لها الثنائي ووجهات النظر الفنية للمدير الفني بالنسبة لهما.
ويخوض النادي الأهلي ثلاث مواجهات قادمة أمام زد مساء اليوم الأحد، وضد إنبي ومودرن سبورت، حيث لا يريد أي منهما الحصول على فترة راحة مع الفريق في المواجهات الثلاثة من أجل مواصلة المستوى الفني الجيد.
وقرر السويسري مارسيل كولر، أن يطير إلى مسقط رأسه من أجل الاستجمام وقضاء الإجازة، وذلك بعد الاطمئنان على بطولة الدوري العام في الجزيرة، عقب الفوز على سموحة السكندري في لقاء الخميس الماضي.
ويقود النادي الأهلي خلال المباريات المقبلة، الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق، وذلك بعد الانسحاب من بطولة كأس مصر التي كان ينوي الأهلي خوضها، ولكن ضيق الوقت وعدم وجود فترة كافية للراحة من أجل الاستعداد للموسم الجديد، جعل “الخطيب” يستقر مع “كولر” على عدم خوض البطولة المحلية.
ويعتمد كولر خلال الفترة الأخيرة على كريم نيدفيد، وياسر إبراهيم في الجانب الدفاعي، خاصة بعد اقتراب الرحيل الرسمي لمحمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، بعد وصول العرض الرسمي والمفوض من جانب الفريق للتفاوض بشأن مدافع الفريق الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى