الأهليالكورة المصرية

عاجل..”صفقات لا تتخيلها”..بعد يوسف أيمن وعطية الله.. الأهلي يكشف عن الصفقة الثالثة والرابعة

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تحركات قوية من أجل التوقيع مع أحد لاعبي المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد.
عاد النادي الأهلي المصري إلى مفاوضات جادة لضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، الذي سبق وأن لعب لنادي الترجي التونسي وحاليًا يلعب لفريق فيرينتس فاروشي في المجر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
تبين من مصدر موثوق أن الأهلي مهتم مرة أخرى بضم بن رمضان خلال فترة الانتقالات الحالية، وقد زاد النادي العرض المالي لفريقه الحالي في المجر، وتسير المفاوضات بشكل جيد حسب المصدر.
كان الأهلي قد دخل في مفاوضات سابقة مع بن رمضان، وذلك تلبيةً لرغبة مدرب الفريق السويسري مارسيل كولر.
يُشار إلى أن بن رمضان، البالغ من العمر 24 عامًا، يلعب في وسط الملعب، وقد انتقل إلى فيرينتسفاروشي بعد رحيله عن الترجي في صفقة انتقال حر، وهو مرتبط بعقد مع النادي المجري حتى يونيو 2026.
شارك بن رمضان في 24 مباراة مع فيرينتس فروشي الموسم الماضي، سجل هدفين وصنع 5 أهداف أخرى.
في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، شارك بن رمضان في مباراة الدوري المجري الأولى له، حيث لعب لمدة 29 دقيقة يوم السبت الماضي 3 أغسطس.
وفي الوقت ذاته بدأ النادي الأهلي في فتح مفاوضات أيضًا مع أحد المهاجمين الأفارقة المحترفين في الدوريات الأوروبية لحسم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.
وترددت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن رغبة الأهلي في التوقيع مع اللاعب الإسباني ذو الأصول الأفريقية كيفن كارلوس المحترف في الدوري السويسري وذلك بطلب من السويسري مارسيل كولر.
وبات الأهلي على مقربة من حسم صفقتين من العيار الثقيل وذلك بعد التوقيع مع المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي لمدة موسم على سبيل الإعارة ويوسف أيمن من الدحيل القطري.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد إف سي اليوم الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-24.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى