الزمالكالكورة المصرية

عاجل..خلافات داخل الزمالك بسبب نجم الفريق ..  اجتماع طارئ بالقلعة البيضاء

تسود حالة من الانقسام بين مسؤولي نادي الزمالك، تحت قيادة حسين لبيب رئيس النادي، حول مستقبل أحمد سيد زيزو نجم الفريق، وإمكانية رحيله للاحتراف الخارجي من عدمه، وخاصة بعد أن تلقت القلعة البيضاء عرضا رسميا من نادى نيوم السعودي لضم اللاعب.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أنّ الساعات الحالية تشهد خلافات في الرأي بين أعضاء المجلس بشأن أحمد سيد زيزو، حيث يرى البعض عدم وجود أزمة في رحيل زيزو خصوصا أن الموافقة على احترافه سيحل الكثير من مشاكل النادي المالية، ويمكن الاستفادة من عائد بيعه لحل الكثير من أزمات الزمالك المالية.
وأشار المصدر إلى أن البعض الأخر يرفض بشكل نهائي رحيل زيزو، وأكدوا أنه أحد نجوم الفريق الأساسيين ولا يمكن التفريط فيه بل تدعيم الفريق بلاعبين متميزين بجانبه من أجل تحقيق البطولات وطالبوا تعديل عقده وترضيته من الناحية المادية.
وطلب نادي نيوم السعودي، من إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي الحصول على خدمات أحمد زيزو بداية من الموسم الجديد على سبيل البيع مقابل الحصول على 6 ملايين دولار للقلعة البيضاء.
وأجرى مسؤولو النادي السعودي اتصالات مكثفة باللاعب، ووالده في الأيام القليلة الماضية لإقناعه بالانتقال لنادي نيوم في الموسم المقبل، ولمدة 3 مواسم على أن يحصل في الموسم الواحد على 3.5 مليون دولار راتب سنوي من أجل الانضمام للفريق في الموسم الجديد في دوري يلو.
وطلب زيزو ووالده الاجتماع مع إدارة الزمالك لحسم الأمر بشكل رسمي، حيث يسعى الثنائي لإقناع مسؤولي الزمالك بالموافقة على احترافه خارجيًا لا سيما أنّ عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى