الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..”سيناريو امام عاشور”.. الأهلي يتدخل لرحيل نجم الزمالك..حقيقة ام…

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من قبل جماهير الزمالك، بشأن العرض السعودي المقدم من قبل أحد الأندية إلى أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل رحيله عن الفريق الأبيض، خلال الفترة الحالية، وإبرام التعاقد معه.
ووجهت جماهير نادي الزمالك، العديد من الاتهامات إلى النادي الأهلي، بشأن التدخل من أجل رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، لإبرام التعاقد معه، خلال الفترة المقبلة، وتكرار سيناريو إمام عاشور.
ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن تدخل الفريق الأحمر، من أجل رحيل أحمد سيد زيزو، إلى نيوم السعودي، والتعاقد معه خلال الفترة الحالية، حيث يعد اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء، في الوقت الحالي.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، غير صحيح ما تردد بشأن التدخل من أجل رحيل أحمد سيد زيزو، من الزمالك إلى الدوري السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بعدما فاز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأحد على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ25، ليصل الأهلي بذلك للفوز رقم 21 على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى