الأهليالكورة المصرية

عاجل..بفرمان من الخطيب.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الدبابة الأفريقية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نجاح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التواصل إلى اتفاق مع نجم شمال إفريقيا، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة تعويض رحيل المالي أليو ديانج، والتعاقد مع صفقة قوية، في منطقة الوسط، حيث طلب بضرورة التعاقد مع محمد بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري.
وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، على التواصل هاتفاً مع أمير توفيق، من أجل معرفة أخر تطورات التعاقد مع محمد علي بن رمضان، وإمكانية، تواجده داخل الفريق الأحمر، وضرورة تلبية طلبات السويسري مارسيل كولر.
و هناك استعجال من قبل إدارة القلعة الحمراء، والتواصل بشكل مستمر مع نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل إمكانية التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لمدة موسم على سبيل الإعارة، لاسيما أن اللاعب أبدى رغبته في التواجد داخل الفريق الأحمر.
ويترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحديث داخل ملف الصفقات، عقب الجلسة التي عقدها مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، والذي حدد فيها أسماء الراحلين والصفقات التي يرغب في التعاقد معها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى