الأهليالكورة المصرية

عاجل..”مش هتصدق مين؟؟!!”..مغادر جديد داخل الأهلي.. كولر يوجه الشكر إلى نجم الفريق ويرفض بقاءه

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى موافقته على رحيل اللاعب وعدم بقاءه داخل القلعة الحمراء.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن رحيل محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، وعودته من جديد إلى فريقه، وعدم تفعيل بند الشراء، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق الأحمر.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي ، كولر قرر توجيه الشكر إلى محمود الزنفلي، لعدم الاحتياج له، في ظل بقاء محمد الشناوي، وتألق مصطفى شوبير، بجانب حمزة علاء مع منتخب مصر الأولمبي، وتواجد مصطفى مخلوف، وامتلاك الفريق الأحمر، حراس مرمى على أعلى مستوى.
واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره زد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري المصري.
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحصول على لقب المسابقة للمرة 44 في تاريخه قبل انتهائها بثلاثة أسابيع، وذلك بعد وصوله للنقطة 81، ووصول أقرب منافسيه بيراميدز للنقطة 73 ومتبقي لبيراميدز مباراتين فقط، وهو ما يعني وصول الأهلي لنقطة التتويج بالبطولة نظراً لأن أقصى ما يصل اليه بيراميدز من نقاط هو النقطة 79 بفرض فوزه في مباراتيه المتبقيتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى