الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..”قريبا”..علي معلول يحسم صفقة الأهلي الجديدة في هذا الموعد

أصبح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قريب للغاية من حسم صفقة ثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.
ونجح النادي الأهلي في وقت سابق التعاقد مع الثنائي يوسف أيمن معارًا من نادي الدحيل القطري والمغربي يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
ودخل النادي الأهلي في الساعات الماضية في مفاوضات قوية مع فرينكفاروزي المجري التوقيع مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
و نجح الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر داخل النادي الأهلي في إقناع مواطنه بن رمضان بقبول عرض القلعة الحمراء من أجل تعزيز صفوف الفريق القاهري خلال الموسم القادم.
وأكدت مصادر داخل الفريق الأحمر أن معلول لعب دورًا كبيرًا في تحفيز بن رمضان من أجل التمسك بإرتداء القميص القاهري في الفترة المقبلة ليتبقى فقط الرتوش الأخيرة بين الناديين لحسم الصفقة.
وينتظر النادي الأهلي حسم الصفقة عقب خوض الفريق القاهري المباراة المقبلة أمام ميتلاند الدنماركي في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث تعرض للخسارة في لقائه الأول بهدفين دون رد.
وفي الوقت ذاته تلقى النادي الأهلي عروضًا قوية من أندية الدوري المصري للتعاقد مع الجزائري أحمد القندوسي نجم وسط المارد الأحمر المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا وذلك في الصيف الحالي.
وخاطب كل من نادي زد وسيراميكا كليوباترا مسؤولي الأهلي للتوقيع مع القندوسي على سبيل الإعارة لمدة موسم جديد لتعزيز صفوفه بالموسم القادم.
وأعطت إدارة الأهلي الموافقة المبدئية لكلا الناديين للحصول على خدمات اللاعب بشرط تقديم عرضًا ماليًا مناسبًا بالإضافة إلى إقناع الجزائري بالانضمام إلى أحدهما في الفترة المقبلة.
ومن المنتظر أن يحسم القندوسي قراره النهائي عقب نهاية الموسم الجاري مع سيراميكا كليوباترا حيث يفضل البقاء مع الأخير خاصًة بعد تألقه بشدة في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى