الأهليالزمالكالكورة المصرية

عاجل..تحت أنظار الأهلي.. 4 ضربات موجعة إلى الزمالك ولبيب في وقت قياسي

لا تتوقف الأزمات والمشاكل عن مطاردة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال الفترة الماضية وهو ما يعيق الفريق الأبيض بشكل قوي قبل المواجهة المرتقبة في بطولة السوبر الأفريقي ضد النادي الأهلي والتي من  المقرر أن تقام يوم 27 سبتمبر في السعودية.
-صدمة أحمد فتوح
تقرر تجديد حبس أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء لمدة 15 يوماً وذلك على ذمة التحقيق في حادث سير على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وهو ما أسفر عن وفاة أمين شرطة.
ومن المقرر أن تتسبب هذه الواقعة في افتقاد نادي الزمالك إلى خدمات أحمد فتوح لفترة طويلة، رغم محاولات مجلس حسين لبيب توفير فريق قانوني للدفاع عن اللاعب.
-زيزو يطلب الرحيل عن الزمالك.. وانقسام في المجلس
يرغب أحمد سيد زيزو في خطوة الرحيل عن القلعة البيضاء التي تعاني من أزمات ومشاكل مالية كبيرة وهو ما يعيق حصوله على قيمة عقده وتنفيذ الاتفاقات المالية، ويرغب نجم الفريق الأبيض ومنتخب مصر في الانتقال إلى الدوري السعودي.
وهناك انقسام داخل الزمالك على خطوة رحيل أحمد سيد زيزو حيث يعتبر هو النجم الأول داخل الفريق، ولكن يترقب المجلس الأبيض الحصول على عرض بقيمة 10 ملايين دولار للموافقة على خطوة بيعه.
-مشاكل نداي
تسبب مرتضى منصور في أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء في بعض الصفقات السابقة مثل السنغالي إبراهيما نداي الذي يطالب بالحصول على مليون و500 ألف دولار قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، رغم الأداء المتواضع الذي قدمه مع الفريق في الفترة الماضية.
-جوميز يهدد بالرحيل
هدد البرتغالي خوسيه جوميز إدارة نادي الزمالك بخطوة الرحيل عن الفريق، وذلك حال عدم الحصول على المستحقات المتأخرة بعد حصد لقب الكونفيدرالية بالإضافة إلى راتبه عن الشهور الآخيرة.
ويملك جوميز بعض العروض في الفترة الماضية ويبحث بالفعل المدير الفني عن عدم البقاء، وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق الأبيض قبل الفترة الصعبة القادمة، بالتزامن مع حالة الاستقرار التي عليها الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى